الرئيسية » الرئيسية » بيان صادر عن القائمة البيضاء وقائمة إنجاز – نقابة المهندسين الأردنيين

بيان صادر عن القائمة البيضاء وقائمة إنجاز – نقابة المهندسين الأردنيين

IMG-20181207-WA0030

جلنار الاخباري – اصدرت القائمة البيضاء وقائمة انجاز في نقابة المهندسين بيانا بخصوص وقفة الحراك الشعبي على الدوار الرابع تاليا نصه:- ”  تدعوكم القائمة البيضاء وقائمة إنجاز في نقابة المهندسين الأردنيين للمشاركة الفاعلة في الحراك الشعبي على الدوّار الرابع مساء اليوم الخميس، وذلك تفويتاً للفرصة أمام بعض الجهات التي تسعى لشيطنة حراك الشارع والسعي لبث رسائل لا تعبر بشكل حقيقي عن الأردنيين، وتأتي هذه الدعوة في ظل تخلي نقابتنا نقابة المهندسين الأردنيين عن دورها المنوط بها، كما نؤكد على ما يلي:

أولاً: الدعوة للاعتصام ليست من باب المزاودة على أحد، ولكن من باب الواجب الوطني الذي تتطلبه هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن سياسياً واقتصادياً.

ثانياً: جاء تحركنا لملء الفراغ الذي وجدناه في عمل النقابة، حيث كنا نأمل أن تكون نقابة المهندسين الأردنيين هي المظلة التي تجمع أحرار الوطن وتتبنى قضاياهم وهمومهم.

ثالثاً: وطننا اليوم يمر بتحديات صعبة وقاسية على الصعيد المحلي والدولي وهذا يتطلب تكاتف الجهود معاً لإفشال مخططات كل من يتربص بهذا الوطن ويريد بها شراً.

رابعاً: ندعوا الحكومة كونها صاحبة الولاية العامة للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين من ضمنهم الزميلين رامي سحويل وسعد العلاوين أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين.

خامساً: نأكد على دور نقابة المهندسين الأردنيين على الصعيد الوطني وعلى ضرورة المشاركة الفاعلة كما عهدناها وما عرف منها دائماً الوقوف بجانب شعبنا وأمتنا لتبقى نقابة المهندسين الأردنيين في مقدمة المدافعين عن الوطن.

القائمة البيضاء و قائمة إنجاز – نقابة المهندسين الأردنيين
13/12/2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*