الرئيسية » محافظات » ابو غزالة يرعى احتفالية بلدية الزرقاء بمناسبة عيد القائد

ابو غزالة يرعى احتفالية بلدية الزرقاء بمناسبة عيد القائد

IMG-20190223-WA0007

جلنار الاخباري – رعى الدكتور طلال أبوغزاله الاحتفالية التي نظمتها بلدية الزرقاء بمناسبة العيد السابع والخمسين لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي أقيم بالقرية الحضرية الملكية في الزرقاء.

وقبيل الاحتفالية زار سعادة الدكتور أبوغزاله دار البلدية حيث استقبله رئيسها المهندس علي ابوالسكر وأعضاء مجلس البلدية ووجهاء وشيوخ مدينة الزرقاء.

وافتتح أبوغزاله في سوق البلدية محطة طلال أبوغزاله المعرفية التي تم تجهيزها من خلال مجتمع طلال أبوغزاله المعرفي بكل ما يلزم من أجهزة الكمبيوتر TAGITOP وخط إنترنت مجاني من السحابة الإلكترونية الخاصة بالمجموعة، بالإضافة إلى الأثاث.

كما افتتح أبوغزاله مركز الخدمة المجتمعية ومبنى المكتبة العامة، حيث تم تزويد المكتبة بالعديد من المطبوعات الخاصة بمجموعة طلال أبوغزاله والتي تشمل كتب وقواميس ومعاجم ومراجع، وتمت زيارة المحطة الإذاعية الخاصة بالبلدية والتي بثت لقاء مباشرا مع سعادته.

وخلال الاحتفالية رحب المهندس علي أبوالسكر رئيس البلدية بالدكتور أبوغزاله، وتحدث عما حققه الأردن من إنجازات في عهد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مؤكدا على تجديد العهد والبيعة لجلالة الملك وللأردن.

فيما استذكر الدكتور أبوغزاله في كلمته المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والدروس التي تعلمها من جلالة المغفور له، كما تحدث عن مسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خلال السنوات العشرين الماضية، مستعرضاً ما حققته القيادة الهاشمية من إنجازات والوفاء المتبادل بينها وبين الشعب رغم كل التغييرات التي شهدتها المنطقة، لتكون هذه القيادة مثالا للحكمة والاعتدال والوسطية التي تعلمها أبناء الوطن من مسيرة بني هاشم.

وأكد أبوغزاله أن “ميلاد القائد هو مدعاة للعمل والإنجاز ولا بد للشباب في الأردن من المضيّ نحو البناء والتطوير والبعد عن جلد الذات ليكون هذا الوطن رغم شح إمكاناته وقلة موارده أقوى بسواعد أبنائه، ليبقى الأردن ملاذا للسلام والأمن والأمان”.

وقدم أبوغزاله آيات الولاء والمباركة لجلالة الملك بهذه المناسبة، كما أكد الاعتزاز والتقدير لجهود كوادر البلدية كافة على مختلف الإنجازات التي قدموها للمدينة وعلى رأسهم رئيس البلدية.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والشعرية، كرم الدكتور أبوغزاله عددا من الناشطين والناشطات من أبناء الزرقاء، كما كرّم الوكيل رياض المشاقبة على جهوده لإنقاذه طفلتين من سيول مليح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*