الرئيسية » محافظات » لجنة الشباب في مجلس محافظة جرش تكرم ذوي شهداء

لجنة الشباب في مجلس محافظة جرش تكرم ذوي شهداء

IMG-20190225-WA0003

جلنار الإخباري ـ عون الزعبي

كرم مجلس محافظة جرش شهداء الوطن ممثلا بلجنة الشباب ظهر اليوم بقاعة محافظة جرش.. وقدمت اللجنة الدروع والهدايا لذوي الشهيدين مصعب نزيه العتوم وعلي عدنان قوقزة، وألقيت الكلمات المعبرة في الاحتفال بحسب برنامجه المعد.

ورعى مأمون أللوزي محافظ جرش حفل التكريم الذي حضره عدد من وجهاء واعيان جرش ورؤساء هيئاتها الرسمية والأهلية، وعبر أللوزي عن اعتزازه بشهداء الوطن الذين ضحوا في سبيل الله ورفعة الوطن والحفاظ على المكتسبات وترسيخ الأمن والأمان على ارض الأردن الطهور، لافتا أن الشهداء يقدمون جسدهم جسرا لنعبر من خلاله إلى الحرية، فقد قدموا أنفسهم هدية للوطن ليحموا الأردن بأهداب العين من عبث العابثين.

وقال رئيس لجنة الشباب في مجلس محافظة جرش محمد عباس البرماوي: أن الأردن سيبقى الحصن المنيع في وجه الحاقدين، بهمة رجالة الأوفياء، الذين ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن، والذود عنه، لافتا أن الاحتفال جاء تقديرا وتكريما لأسر الشهداء، وتخليدا لذكرى شهدائنا الأبرار، وامتناناً لتضحيات أمهات وذوي الشهداء الذين أصبحوا نموذجاً فريداً للعطاء وصورة مشرقة من صور التضحية في سبيل عز وكرامة هذه الأرض، وأردف قائلا: الشهداء أنشودة الوطن وملح الأرض وعبير الجنة فهم الأحياء عند ربهم يرزقون.
واشتمل برنامج الاحتفال على السلام الملكي، وكلمات معبرة.. قدمها: محافظ جرش أللوزي، ورئيس لجنة الشباب البرماوي، ومفتي جرش عبد الحكيم البوريني، والأب جريس سميرات، وآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الدكتور إبراهيم أبو العدس، وقصيدة شعرية قدمها الشاعر ماجد زريقات تغنت بالوطن والشهداء، وقدم عرضا بالفيديو يتحدث عن مكانة الشهيد وما يقدمه في سبيل رفعة الوطن.

وقدم راعي الحفل ختاما الدروع لأسر الشهداء، كما قدم عضو اللامركزية الشمغة لأسر شهداء الوطن، وقدم فيصل زطيمة السيوف كهدايا تذكارية لذوي الشهداء الذين قضوا في أحداث السلط والفحيص.

وأثنى الحضور على جهود لجنة الشباب وشكروهم على هذه أللفتة التي وصفوها بالطيبة والكريمة والضرورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*