الرئيسية » منبر جلنار الحر » بيان صادر عن لجنة متابعة قضايا ومطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية

بيان صادر عن لجنة متابعة قضايا ومطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية

وزارة التربية

جلنار الاخباري – اصدرت  لجنة متابعة قضايا ومطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية  بيانا وصل جلنار نسخة منه تاليا نصه:_

“الزملاء والزميلات الكرام

بعد عدة فرص تم منحها من قبل المهندسين لأصحاب العلاقة من أجل تحقيق العدالة والمساواة التي كفلها الدستور ونادت بها جميع الأعراف والقوانين المحلية والدولية و التي ناضل من أجلها الزملاء في الميدان والذين أثبتوا من خلالها أنهم أهل للمسؤولية والإلتزام .

و استنكارا لكل أساليب المماطلة و التسويف والتي تهدف لعدم إقرار حقوقنا المشروعة، ورفضا لجميع محاولات التهميش و التفرقة بين فئات المهندسين بالوزارة التابعين لنقابة المهندسين الأردنيين .

فإننا نعلن وقفة احتجاجية يوم الأحد الموافق ٣/٣/٢٠١٩ الساعة الحادية عشر صباحا مطلع الأسبوع القادم نظرا للظروف الجوية السائدة لهذا الأسبوع في ساحة وزارة التربية وبمشاركة نيابية و إعلامية واسعة ، ثم نعلن بعدها ما يناسب الموقف.

وإذ نؤكد على شمولية مطلبنا لجميع فئات المهندسين العاملين بوزارة التربية دون استثناء ، و على حقنا بالمساواة ضمن قانون الخدمة المدنية وعلى أثر الفروقات المقررة مقارنة مع باقي المؤسسات الحكومية ، بالإضافة لتحصيل جميع حقوقنا المعنوية والوظيفية .

الأربعاء الموافق ٢٧/٢/٢٠١٩

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*