الرئيسية » شباب وتحدي » إطلاق أول قناة شبابية

إطلاق أول قناة شبابية

shp

جلنار الاخباري – تنطلق أول قناة شبابية على الإنترنت للحقوق والحريات في الأردن، متجاوزة الصعوبات التي تواجهها القنوات الإلكترونية في ظل القوانين الجديدة لمدوّنة الصحافة والنشر، ويختصّ المحتوى الإعلامي للقناة من برامج حوارية وتقارير وإعلانات بإقرار وتعزيز الحقوق والحريات، وتخضع القناة  لإشراف مختصين في مجال الإعلام و الصحافة، ويقوم بالإعداد والتصوير والتقديم شباب من مختلف الأعمار.

تسعى القناة إلى المساهمة في تقديم بديل إعلامي يعكس رؤية ومقاربة جديدة للشباب في التعاطي مع الحقوق والحريات والدفاع عنها عبر مختلف الصيغ الملائمة للبث على الإنترنت.

علماً بأن المشهد السمعي البصري الإلكتروني يعرف تزايد التوجه نحو الطابع الفضائحي الذي يعتمد على التشهير وانتهاك خصوصية الغير والترويج لخطاب الكراهية والعنف، في غياب للمهنية، وذلك بهدف تحقيق الربح واكتساب عدد كبير من المتابعين، دون إي التزام بقيم وثقافة حقوق الإنسان التي ينبغي أن تكون خلفية ناظمة خلال إعداد وإنتاج ونشر المواد السمعية البصرية.

وتسعى القناة إلى تجاوز النمطية واستفزاز الخيال لدى الشباب من أجل الإبداع والخلق في بناء الأفكار والتصورات والصيغ في علاقة بالمحتوى الإعلامي البديل والملائم للتطورات المتسارعة التي تعرفها وسائل التكنولوجيا الحديثة، ومستلزمات البث على الإنترنت كنموذج اقتصادي جديد.
ترقبوا وقريبا جدا قناة الشباب “إنهض”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*