الرئيسية » الرئيسية » معطلو الشمال يعودون للاعتصام امام الديوان

معطلو الشمال يعودون للاعتصام امام الديوان

اعتصام
جلنار الاخباري – اعلن ابناء محافظات الشمال ” اربد ، جرش، عجلون ، المفرق ” عن عودتهم للاعتصام أمام الديوان الملكي ، حسب ما جاء في بيان نشرته اللجنة التنسيقية لأبناء مسيرة الشمال المعطلين عن العمل .
وجاء في البيان ، أنه بعد إنتهاء المدة المتفق عليها بين اللجنة التنسيقية والديوان الملكي والتي كانت أمام البوابة القديمة للديوان الملكي المحاذية لإشارات القصور ،
وبعد الرد علينا بإرسال وفد حكومي إلى اربد للتفاوض والمُماطلة وزيادة على إبر التخديرِ منهم كالعادة، فإننا ندعوا شبابنا المعطلين عن العمل في محافظة اربد وسائر محافظات الشمال “جرش عجلون المفرق” إلى العودة مجدداً للمطالبة بحقِهم الدستوري وإنتزاعه لا إستجدائه.
وبينوا أنه سيتم تحديد وقت ومكان الإنطلاق والجهة التي سنتوجهُ إلى هذه المرَّه لاحقاً.
بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لأبناء مسيرة الشمال المعطلين عن العمل
“اربد جرش عجلون المفرق”.

بسم الله الرحمن الرحيم.

– بعد إنتهاء المدة المتفق عليها بين اللجنة التنسيقية والديوان الملكي والتي كانت أمام البوابة القديمة للديوان الملكي المحاذية لإشارات القصور.
دون الدخول إلى الديوان والجلوس مع أحد داخل الديوان الملكي.
فإننا وبعد الرد علينا بإرسال وفد حكومي إلى اربد للتفاوض والمُماطلة وزيادة على إبر التخديرِ منهم كالعادة، فإننا ندعوا شبابنا المعطلين عن العمل في محافظة اربد وسائر محافظات الشمال “جرش عجلون المفرق” إلى العودة مجدداً للمطالبة بحقِهم الدستوري وإنتزاعه لا إستجدائه.
كما ونؤكد أنَّ رسالتنا التي نؤمن بها والتي خرجنا لأجلها، هي موجهه إلى صاحب القرار الحقيقي رأس الدولة “الملك”.
و بناءاً على أجتماع اللجنة التنسيقية وبعد المشاورة سيتم تحديد وقت ومكان الإنطلاق والجهة التي سنتوجهُ إلى هذه المرَّه لاحقاً.
“اللجنة التنسيقية لمسيرة الشمال”.
المعطلين عن العمل.
“الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*