الرئيسية » كتاب » الإختراق الأعظم

الإختراق الأعظم

قلمبهجت المجالي

انه الاختراق الاعظم في التاريخ. لهذه الامه،بدأ باختراق الافراد. وبعده المجموعات. ثم الانظمه. لصالح المشروع الصهيوني العالمي الذي يسيطر على الدولة العظمى .
ان اهدافهم معدة قبل الحرب الايرانيه- العراقيه. التي بدأت باختراق إحراق المعاهده الحدوديه ببن العراق وايران بعد سقوط الشاه،بهدف تدمير العراق وايران معا. اقتصاديا وسياسيا وعسكريا. وجاء الاختراق الثاني بدخول الكويت. للسيطرة التامة على الخليج العربي باكمله ،ومن ثم اكمال مهمه تدمير. العراق. وسرقة ثرواته وحضارته وتشريد علمائه وما بقي من حضاره ما بين النهرين وإفراغ الارض من عراقه مكنوناتها وشعوبها.
وقبله. اختراق. الهدنه والسلام بين ارض الكنانه والصهاينه وتبعاته. حتى الاختراق. الأكبر. بمؤتمرات السلام. التي توجت بأسلو تحت الطاوله. والتناقض مع كل قرارات الامم المتحده. با لانسحاب من كل الاراضي العربيه. واذا بهذا الأسلو. لا يشمل القدس ولا العوده ولا الدوله ذات السياده. وجاء الربيع. الذي يريد نسف المنطقه باسرها. وإعادة تقسيمها. وتفتيتها. وزحها في سنوات طوال من الفوضى والفتن والقهر. والحصار والجوع. لتثور الشعوب وتدخل في دوامه المجهول. لتحول الانتداب الجديد والتدخل العسكري والتقسيم العنصري. لمصلحه الامريكان والصهاينه. بعد دمار وتمزيق الامه باسرها. وهذا ما نراه. ذهب الجيش العراقي. ومعه السوري. وبقي الجيش المصرير وحيدا مكبلا. واصبح الخليج. يأتمر باوامر كوشنر. ووعوده ومخططاته. والله غالب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*