الرئيسية » محافظات » اجتماع تنسيقي بين شرطة الكرك ومجلس المحافظة

اجتماع تنسيقي بين شرطة الكرك ومجلس المحافظة

IMG-20190328-WA0004

جلنار الاخباري ـ

اكد مدير شرطة الكرك العقيد عبدالله ابو كركي على اهمية اللقاءات والحوار مع اعضاء مجالس المحافظات التي تعبر رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني والتي توتي ثمارها مستقبلا لخدمة المواطنين.

وقال ابو كركي خلال لقائه رئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك بانه سيتم وضع خطة امنية استراتيجية لمحافظة الكرك بالتعاون مع القيادات وممثلي المجتمع لخدمة الكرك.

واضاف بانه سيتم الايعاز الى جميع المراكز الامنية في المحافظة تسهيل مهمة اعضاء مجلس محافظة الكرك والتعاون معهم باعتبارهم ممثلي المحافظة وجزء من اصحاب القرار بالاضافة الى اضافة اعضاء المجلس للمجالس المحلية الامنية في مناطقهم لتعزيز وتطوير عمل المجالس المحلية الأمنية.

واكد ابو كركي على ضرورة التشاركية بين كافة افراد المجتمع للحد من اطلاق العيارات النارية والحد من ظاهرة انتشار المخدرات.

واستعرض مدير الشرطة الواقع الامني في مدينة الكرك ومؤتة وان الامور تسير بالاتجاة الصحيح و للأفضل بتعاون الجميع حيث تم تعزيز الدوريات داخل المدينة.

واشاد بجهود وتعاون اعضاء مجلس محافظة الكرك مع الاجهزة الامنية للمحافظة على الامن والاستقرار وحل بعض المشاكل داخل المراكز الأمنية.

واكد رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي على اهمية هذه اللقاءات مع الاجهزة الامنية للحوار والاستماع الى هموم المواطنين.

وسجل المجالي اعتزازة بقائد الوطن والاجهزة الامنية بكافة مواقعها للحفاظ على امن الاردن واستقراره.

وقال ان محافظة الكرك تعتبر ركيزة اساسية للوطن و صمام امان بحس ابنائها و ولائهم للقيادة والوطن.

واضاف المجالي ان مجلس محافظة الكرك يمثل كافة الوحدات الادارية في المحافظة ويعتبر شريك اساسي من شانه الحفاظ على الامن المجتمعي ونعمل مع الاجهزة الامنية بروح الفريق بد بيد.

وشدد على ضرورة وضع خطة استراتيجية لمحافظة الكرك بالشركاء بين مديرية الشرطة ومجلس المحافظة.

ودعاء المجالي الى ضرورة انشاء مركز لمعالجة المدمنيين لخدمة محافظات الجنوب ومعالجة ساحة اصطفاف مركز ترخيص الكرك وتوفير كلاب بوليسية لتطوير عمل الاجهزة الأمنية.

وطالب المحالي اشراك اعضاء مجالس المحافظة في المجالس المحلية الامنية في المحافظة.

واستعرض اعضاء مجلس محافظة ابرز التحديات التي تواجه محافظة الكرك اهمها موضوع السير والاختناقات المرورية في مدينة الكرك ومؤتة والثنية والقصر ومعالجة مشكلة الاعتداء على الأرصفة ومشكلة المخدرات وتفعيل دور مفهوم الشرطة المجتمعية واعادة مركز امن المدينة داخل المدينة ومعالجة مشكلة تواجد الشباب امام مدارس الاناث.
واستعرض رؤساء المراكز الامنية والاقسام التحديات والاعمال التي تقوم بها لخدمة المواطنين، مشددين على اهمية تعاون اعضاء مجلس المحافظة مع الاجهزة الأمنية.

نقلا عن الحقيقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*