الرئيسية » جلنار الكرك » بلدة الشهابية في الكرك تحتفي بيوم الكرامة برعاية الباشا جميل الشمايلة

بلدة الشهابية في الكرك تحتفي بيوم الكرامة برعاية الباشا جميل الشمايلة

vvجلنار الإخباري ـ محمود الشمايلة

احتفل أهالي بلدة الشهابية في الكرك أمس بيوم الكرامة برعاية اللواء المتقاعد الباشا جميل الشمايله بتنظيم من نادي الشهابية الثقافي الرياضي.

وأقام المنظمون مهرجانا خطابيا بمشاركة واسعة من أبناء الكرك الذيk عبروا عن اعتزازهم وفخرهم بيوم الكرامة الذي ما زال يعيش فينا.

وتحدث في الحفل البهيج سميح المعايطة وزير الإعلام والأسبق، فيما تحدث الأستاذ بسام يعقوب الشمايله بكلمة نيابة عن أهالي الشهابية، وقدم العقيد الدكتور أحمد عبد المجيد القيسي مساعد قائد المنطقة الجنوبية كلمته بالخصوص، وتحدث العميد المتقاعد إسماعيل الحباشنه رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين باسم المتقاعدين العسكريين، وتحدث الدكتور عزام الشمايله في كلمته نيابة عن القطاع الشبابي في الكرك، وألقى الشاعر يوسف الشمايله قصيدة بالمناسبة أثارت حماس الحضور، وفي الختام قدم الشاعر صلاح الشمايله فقرة من التراث مستخدما ربابته بألحانها الشجية.

واشتملت جميع الكلمات على المفاهيم والعبر التي تعزز الانتماء للأرض والوطن، عدا عن التعبير عن الفخر والاعتزاز بالجيش العربي الذي ما زال يقف على عتبات الشهادة للدفاع عن الوطن.

واشتمل الحفل على عرض العاب كراتية قدمها طلاب مركز الصدارة للكراتيه بإشراف المدرب الكابتن نذير القرالة.
ووزعت في نهاية الحفل الدروع وشهادات التقدير على عدد من الشباب الذي شاركوا في فعاليات النادي المختلفة التي ساهمت في خدمة البلدة وخدمة الوطن.

vvv

vv

b

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*