الرئيسية » إدارة جرش الحكومية » تحديث دليل الاحتياجات لبلدية جرش لعام ٢٠١٩م

تحديث دليل الاحتياجات لبلدية جرش لعام ٢٠١٩م

uجلنار الاخباري – رجاء الشبلي

تصوير / قاسم العيفان
عقد صباح امس  16نيسان 2019 في قاعة بلدية جرش الكبرى جلسة تحديث دليل الاحتياجات التنموية المحلية واولويات المشاريع في بلدية جرش و المؤسسات الرسمية بحضور رئيس مجلس محافظة جرش المحامي محمود العفيف و اعضاء المجلس و مدراء الدوائر الحكومية الخدمية ورئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة و رؤساء المجالس المحلية في جرش و سوف والكفير واعضاء من المجلس البلدي.

وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة في افتتاح الجلسة ان بلدية جرش الكبرى تعمل على تحديث دليل الاحتياجات لعام ٢٠١٩م بهدف اظهار دليل الاحتياجات لحيز الوجود والحرص على ايجاد دليل احتياجات حقيقي تظهر احتياجات البلدي في جميع القطاعات تماشيا مع المعايير المطلوبة، موجها شكره لرؤساء الدوائر الحكومية ورئيس واعضاء مجلس المحافظة في محافظة جرش للمساهمة في وضع الاواويات المنبثقة عن دليل الاحتياجات ضمن موازنة المحافظة، متمنيا ان تكون مخرجات هذا اللقاء من مشاريع مقترحة ودليل احتياجات تلبي متطلبات المجتمع وطموحاتهم في البلدية.

و قالت مديرة وحدة التنمية في بلدية جرش الكبرى ان البلدية تهدف من خلال هذا الاجتماع الى الخروج باحتياجات حسب معايير كل قطاع على حدى بحيث تكون الاحتياجات واقعية وقابلة للتطبيق ، مبينة الية العمل تتم من خلال تقسيم النقاط حسب مصفوفات للخدمات الحكومية بالاضافة الى المشاريع المقترحة وتحديد المعايير لكل مشروع ومن ثم ترفع الى المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة ليتم وضعها على سلم الاولويات في التنفيذ .

وتم تزويد المجموعات بصورة عن مسودة ميزانية المحافظة بالاضافة لعرض المشاريع التي تم إقرارها من البلدية واستعراض المشاريع التي تم إقرارها على ميزانية المحافظة .

وقام قسم العلاقات في بلدية جرش الكبرى ايمان بني مصطفى وكوادر القسم بتطبيق معايير عقد الاجتماعات العامة التي تدربت كوادرها عليها ضمن برنامج #CITIES حيث تولت تنظيم قاعة الاجتماعات والترتيبات الازمة بما يسهل سير الجلسة لإنجاحها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*