الرئيسية » لمكتب المسؤول » رسالة من الاعلامي المعاق حركيا عبدالسلام زيودي الى الأمير مرعد

رسالة من الاعلامي المعاق حركيا عبدالسلام زيودي الى الأمير مرعد

رسالة

جلنار الاخباري – بعث الدكتور المعاق حركيا عبدالسلام زيودي رسالة الى سمو الامير مرعد وصلت لمكتب جلنار الاخباري تاليا نصها:-

مولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه
دولة رئيس الوزراء التفهم
صاحب السمو الملكي الأمير مرعد حفظه الله ورعاه

باسمي شخصيا الدكتور الإعلامي المعاق حركيا عبدالسلام الزيودي وكافة الأشخاص ذوي الإعاقة في الأردن نطلب إلغاء المجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة أو ضمه ليكون مديرية من مديريات وزارة التنمية الاجتماعية . لان المجلس حسب القانون رقم ٢٠ لعام ٢٠١٧ جرد المجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة من جميع مسؤولياته تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة و أوكلت المهام إلى الوزارات كل حسب اختصاصه وبقي المجلس يرسم سياسات للمعاقين والسفرات والمياومات مما يشكل عبئا على ميزانية الدولة.
كما أن موظفي المجلس هم من أبناء وبنات العاملين في اللجنة البارالومبية و الأشخاص المقربين من سمو الامير رعد والأمير مرعد .
كما أن المجلس يعامل الأشخاص ذوي الإعاقة بمكيالين هناك معاقين مدللين يأخذون ما يريدون من مكاسب وهناك من لم يسمح لهم مقابلة سمو الأمير مرعد حتى الأمين العام للمجلس .
ايضا المجلس ساهم في إقصاء المعاقين حركيا الأعرج و شلل الأطفال بالحصول على الاعفاء الجمركي للسيارات.كما عمل عل إيجاد منفذ الواسطة والمحسوبية في نظام الإعفاءات الجمركية للسيارات لمن يعانون من أمراض نفسية وعصبية وعليه فإن ٩٠% من الشعب الأردني يعاني من مشاكل نفسية فماذا قصدوا بهذا .

اننا نضع مظلمتنا بين أياديكم طالبين من الله ثم من عدالتكم انصاف المعاقين .

الناطق الرسمي باسم حملة شهادة الدكتوراه ذوي الإعاقة
الدكتور الإعلامي المعاق حركيا عبدالسلام الزيودي
ارجو من الاخوة والاخوات المعاقين مشاركة المنشور على صفحاتهم
كما أنني ستقدم صباح يوم الاحد القادم بالشكوى رسميا

٠٧٩٩٦٤٤٤٠٧

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*