الرئيسية » جامعات ومدارس » جامعة الحسين بن طلال في المركز الأول بين 8 جامعات في مسابقة المحاكمة الصورية

جامعة الحسين بن طلال في المركز الأول بين 8 جامعات في مسابقة المحاكمة الصورية

IMG-20190508-WA0017

جلنار الاخباري – استقبل الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال في مكتبه في معان، طلبة كلية القانون بجامعة الحسين بن طلال، الذين حازوا على المركز الأول ما بين 8 جامعات مشاركة في مسابقة المحاكمة الصورية والتي جرت في جامعة عمان العربية.
أبدى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، فخره واعتزازه بحصول طلبة كلية القانون بجامعة الحسين بن طلال المركز الأول ما بين طلبة 8 جامعات في المسابقة التي أقيمت في جامعة عمان العربية، مبينًا أن هدف جامعة الحسين بن طلال التميز وأن نكون في المقدمة في كل المجالات، كما شكر جهود أعضاء هيئة التدريس المشرفين على الطلبة.
بدوره شكر عميد كلية القانون بجامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الهلالات الدعم المتزايد من رئاسة الجامعة، والذي بدوره يشكل الحافز الكبير والمهم في التقدم والعمل بجد واجتهاد، واضاف ان الحصول على المركز الأول في المسابقة، خير دليل على ذلك.
وقال المشرف على الطلبة المشاركين بالمسابقة عضو هيئة التدريس بكلية القانون بجامعة الحسين بن طلال الدكتور فيصل شقيرات، أنه على الرغم من قوة المنافسة ما بين أعرق الجامعات في تخصص القانون إلا أن أبنائنا قدموا عرض نال رضى وقبول جميع من تابعه من لجنة تحكيم المسابقة، وهذا دليل على المهارة والإحترافية لدى أعضاء هيئة التدريس في كلية القانون بجامعة الحسين بن طلال، وطلبتها.
وتكونت لجنة التحكيم من: عضو مجلس الاعيان القاضي تغريد حكمت، والقاضي محمد الطراونة، والاستاذ المحامي عادل الطراونة، واستمرت المسابقات لمدة 7 ساعات متواصلة، وشاركت في المسابقة 8 جامعات حكومية وخاصة هي: آل البيت، الحسين بن طلال، اليرموك، الزيتونة، الزرقاء الخاصة، جرش، عجلون الوطنية، وعمان العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*