الرئيسية » إدارة جرش الحكومية » أوقاف جرش تعقد اولى مجالسها العلمية الهاشمية

أوقاف جرش تعقد اولى مجالسها العلمية الهاشمية

j

جلنار الاخباري – عقدت مديرية أوقاف جرش امس أولى مجالسها العلمية الهاشمية في محافظة جرش حيث تم افتتاح المجلس بعد صلاة الظهر مباشرة وتضمن المجلس العلمي الأول بعنوان (أبو بكر / الصديق والصاحب والعتيق جامع القران وقامع الفتن) وتضمن المجلس الأول على جلستين تحدث في الجلسة الأولى مدير أوقاف جرش الشيخ ياسر حجازات عن سمات وصفات أبو بكر الصديق التي جعلته يحظى بهذه المكانة والسيرة المشرقة للصديق رضي الله عنه ومواقفه العظيمة في تاريخ الإسلام والمسلمين والانسانية جمعاء.

كما تحدث في الجلسة الثانية الدكتور بسام قاسم المدرس في جامعة العلوم الإسلامية عن مرحلة الخلافة وكيف حقق الأمن والاسقرار للدولة الإسلامية وكيف بحنكته قمع الفتن التي حصلت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم.

اداار هذا المجلس الشيخ على محمود العياصره والذي أثنى بدوره على الجهود الهاشمية الكبيرة لعقد مثل هذه المجالس وخدمة بيوت الله تعالى بشكل عام ومقامات الصحابة رضي الله عنهم بشكل خاص فهم أحفاد النبي صلى الله عليه وسلم وهم خير وارث لرسالة.

وفي نهاية المجلس توجه الجميع إلى الله تعالى أن يحفظ لنا بلدنا ووطننا وإن يحفظ قائدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأن يديم عزة وملكه وإن يمتعه بالصحة والعافية لخدمة الدين والوطن وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*