الرئيسية » الرئيسية » وزير الصحة يؤكد رفض الوزارة الاعتداء على كوادرها خلال واجبهم

وزير الصحة يؤكد رفض الوزارة الاعتداء على كوادرها خلال واجبهم

IMG-20190517-WA0012

جلنار الاخباري – اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر رفض الوزارة الاعتداء على كوادرها اثناء تأدية واجبهم المهني والانساني .
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم للاطمئنان على الطبيبة الراقدة على سرير الشفاء في مستشفى الامير حمزه إثر الاعتداء عليها يوم امس الخميس اثناء قيامها بواجبها .
وقال الدكتور جابر ان الاعتداء على الكوادر في اي من مواقع العمل مرفوض ومدان ليس من الوزارة فحسب وانما من المجتمع كذلك.
واضاف ان الوزارة تلاحق المعتدين وتخاطب الجهات المعنية مباشره لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم .
واكد الدكتور جابر ان الاعتداء على الكوادر اثناء تأدية واجبهم يمثل خروجا على القانون وقيم المجتمع وعاداته وتقاليده التي تقدس العمل وتحترم من يؤدونه وبالتالي فأنه لا تهاون ازاء اي اعتداء .
وتفقد الدكتور جابر سير العمل في المستشفى وجال في اقسامه كافة للاطلاع على الخدمات المقدمة فيها والوقوف على الاحتياجات مثلما استمع الى المرضى على اسرة الشفاء والمراجعين ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها.
واكد الحرص على النهوض بواقع الخدمات المقدمة في اقسام الاسعاف والطوارىء بأعتبارها واجهة المستشفيات والنقطة الاولى التي يراجعها المرضى في ظروف بالغة الدقة والحساسية من الناحية الطبية في اغلب الاحيان.
واشار الى ان الوزارة سوف تستمر وتعزز عملية التدريب للكوادر ولا سيما العاملين في هذه الاقسام لرفع مستوى الكفاءة وتحسين الاداء والجاهزية في التعامل مع الحالات بمهنية عالية .
واوعز الدكتور جابر الى الاهتمام بالتدريب للعاملين في قسم جراحة القلب والقسطره وتوسعة هذا القسم بزيادة عدد الاسرة فضلا عن تزويده بالاجهزه التي يحتاجها .
ودعا الى ايلاء الصيانة جل الاهتمام والحفاظ على الديمومة على هذا الصعيد والعمل على تنفيذ اعمال الصيانة في المواقع التي تحتاج الى ذلك بالسرعة القصوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*