الرئيسية » الرئيسية » بثا موحدا لإذاعات اردنية بمناسبة عيد الاستقلال ٧٣ السبت القادم

بثا موحدا لإذاعات اردنية بمناسبة عيد الاستقلال ٧٣ السبت القادم

IMG-20190524-WA0005

جلنار الاخباري – نظمت مجموعة من الإذاعات الأردنية بثا موحداً ومشتركاً بمناسبة عيد الاستقلال الـ73 والذي يصادف يوم السبت المقبل.
وشاركت في البث الموّحد اذاعة المملكة الاردنية ، إذاعة القوات المسلحة الأردنية جيش اف ام واذاعة الامن العام (امن اف ام) واذاعة هوا عمان واذاعة الجامعة الاردنية.
واحتضنت استوديوهات الإذاعة الأردنية البث بصفتها أم الإذاعات فيما جاءت فكرة البث وتوحيده من إذاعة الأمن العام وبمشاركة الإذاعات الرسمية والمجتمعية.
وقد استضاف البث الموحد للاذاعات الأردنية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان ووزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات وعددا من أصحاب المعالي والعطوفة وعددا من السياسيين والأكاديميين والقيادات الأمنية ورجالات الدولة والشعراء والاعلاميين.
وأكد الضيوف أن الاستقلال يمثل علامة مضيئة ومميزة لتطوير الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، حيث يشكل هذا الاستقلال عيدا قوميا لم يكن ليتحقق لولا ارادة قيادة هذا الوطن التي رفضت التبعية والهيمنة.
وعبر مدير الاذاعة الاردنية الزميل مهند الصفدي عن امنيته في ان تكون هذه الخطوة عرفا اعلاميا يلتئم في كافة المناسبات الوطنية والاحداث الهامة التي تدور على ساحة االوطن كي تكون مرجعية اعلامية في بث الخبر الصادق والدقيق .داعيا الى ان يزداد عدد المحطات المشاركة في مثل هذه المبادرة الرائدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*