الرئيسية » شباب وتحدي » ابو رمان يعلن استمرار بطولة الاستقلال سنويا

ابو رمان يعلن استمرار بطولة الاستقلال سنويا

9

جلنار الاخباري – التقى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في مدينة الحسين للشباب الفرق المتأهلة من كافة المحافظات الى نهائيات بطولة الاستقلال الرمضانية.

وقال ابو رمان في كلمته الترحيبية بعد تهنئة الفرق على جهودها ومثابرتها، ان الوزارة عملت على تذليل جميع العقبات امام الفرق المشاركة لانجاح البطولة وتطوير الرياضة الشعبية بتقديم الدعم والمساندة لجميع الفرق في المحافظات، مؤكدا ان وصول ١٢ فريقا بعد منافسة شديدة بين ١٠٠٢ فريقا يظهر حجم الجهد للفرق لاجتياز المراحل الأولية من البطولة والسعي لاعتلاء منصات التتويج في البطولة.
وأكد ابو رمان عزم الوزارة على الاستمرار والتطور في عملية بناء شباب وشابات الوطن وتطوير قطاع الرياضة من خلال رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، منوها ان مشاركة عشرة الاف شاب بالبطولة يعتبر إنجازا كبيرا لوزارة الشباب، معلنا استمرار البطولة بالسنوات القادمة.
واشاد ابو رمان بالدور الاستثنائي لكوادر الامن العام والدفاع المدني والحكام لمساهمتها بإنجاح البطولة، مطالبا الفرق المتأهلة بضرورة المحافظة على الروح الرياضية وان النجاح الكبير للبطولة يساهم بنقلها لكثير من الدول العربية كأنموذج متميز.
من جانبه قال مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بوزارة الشباب عمر العزام ان النجاح الكبير للبطولة يساعد على استمرار انشاء وتطور الفرق الشعبية في الالوية والمحافظات، ويساهم بمعرفة الشباب لأهمية ما يفعله بأوقات الفراغ، داعيا الشباب للانتساب الى المراكز الشبابية لإثراء العمل الشبابي وتنمية الصفات القيادية والمساهمة بافكار جديدة خلَّاقة تعود بالفائدة على الشباب بخاصة وعلى المجتمع بأسره بعامة .
هذا وانطلقت مساء اليوم الاحد فعاليات نهائي بطولة الاستقلال الرمضانية التي تقيمها وزارة الشباب ضمن مبادرة اردن النخوة والتي ستجري على نظام الدوري خلال الأيام القادمة ليتم تتويج الفريق الفائز بطلاً لبطولة الاستقلال الرمضانية الأولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*