الرئيسية » فلسطين » خاطرة فلسطينية.. صفقة القرن ((إن فيها قوما جبارين))

خاطرة فلسطينية.. صفقة القرن ((إن فيها قوما جبارين))

قلم
البرفسور مروح نصار

لقد اجتمع كل شياطين ومنافقوا العالم عربا وعجما لانهاء القضية الفلسطينة ولكن خابوا وخسروا والايام بيننا سيذهبون الى مزابل التاريخ مع ابي لهب ومسيلمة الكذاب وابي رغال وستبقى فلسطين وشعب فلسطين لا تقلقوا فلسطين لا يعمر فيها ظالم …وفلسطين هي البوصلة التي تضبط العالم كلما انحرف وتاه في الضلالات.
فلسطن ارض عقوبة للفاسدين ومنجاة للصالحين.
قال تعالى:((ونجيناه ولوطا الى الارض التي باركنا فيها للعالمين )) سورة الانبياء الاية ٧١
اين دمر التتار والمغول والصليبيون ونابليون وعشرات الحضارات في فلسطين والمقدمات تدل على النتائج الله بحكمته جمع اليهود لينالوا عقوبة التدمير كمن سبقهم في فلسطين من الظلمة والمجرمين ..أقول ورب الكعبة إن ما يحصل لصالح فلسطين لقد تعرى المنافقون والبقية المختفية ستتعرى وسيظهر الطيبون لا ترامب ولا كشنر لا افنكا ولا من معه من الخونة والمنافقين سيغيرون تاريخ فلسطين هم احقر واخس هم واذنابهم من ان يغيروا تاريخ وجغرافية فلسطين التي اقل عمر لها كما يقول الاثريون ٥٠٠٠سنة ولكن ينطبق عليهم قول الله سبحانه ..((يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ ۖ وَيُضِلُّ اللَّهُ الظَّالِمِينَ ۚ وَيَفْعَلُ اللَّهُ مَا يَشَاءُ ))سورة إبراهيم (27)
فانتظروا وتذكروا كلامي انهم يسارعون الى الهاوية كل من يتآمر على فلسطين سيسقط وتذكروا كلامي …والان تابعوا معي توصيف الموضوع …
قالوا في المثل الخليجي (الي ما بعرف الصقر بشويه)
الغريب أن من لا يقرا التاريخ لن يفهم الجغرافية عندما رفض بنوا اسرائيل دعوة موسى عليه السلام دخول فلسطين لانهم يعرفون الشعب الفلسطيني(الكنعاني اليبوسي الاصيل )انظروا توصيف رب العالمين للحالة لنعرف من خلالها شعب فلسطين وطبيعة اليهود الجبناء المتمردين .
قال تعالى :(( وَإِذْ قَالَ مُوسَىٰ لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَعَلَ فِيكُمْ أَنْبِيَاءَ وَجَعَلَكُمْ مُلُوكًا وَآتَاكُمْ مَا لَمْ يُؤْتِ أَحَدًا مِنَ الْعَالَمِينَ (٢٠ )يا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَرْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ (21)
قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّ فِيهَا قَوْمًا جَبَّارِينَ وَإِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا حَتَّىٰ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا فَإِنَّا دَاخِلُونَ(22)
قَالَ رَجُلَانِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُوا عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَتَوَكَّلُوا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ(23) قالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا أَبَدًا مَا دَامُوا فِيهَا ۖ فَاذْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ (24)
قَالَ رَبِّ إِنِّي لَا أَمْلِكُ إِلَّا نَفْسِي وَأَخِي ۖ فَافْرُقْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ (25)قَالَ فَإِنَّهَا مُحَرَّمَةٌ عَلَيْهِمْ ۛ أَرْبَعِينَ سَنَةً ۛ يَتِيهُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ (26)سورة المائدة
انظروا ..قالوا :(وإنا لن دخلها)
واكدوا مرتين…لن ندخلها ما داموا فيها رافضين امر الله … لقد عرفوا الجغرافيه من خلال التاريخ وكان معهم موسى وهم بنوا اسرائيل الحقيقيون الذين تمروا وضلوا الى ان تابوا ودخلوا مع طالوت وبعد حوالي ٧٣سنة انقسموا ثم ساحوا في الارض بعد دخول الاشوريين والرومان وفي التوراة يقولون ضاعوا بل الحقيقة اكثر من (١١سبطا من ١٢) اسلموا فيما بعد ومنهم قبائل البشتون في افغانستان وقبائل في فلسطين وغيرها ..ولم يبق من بني اسرائيل الحقيقين الا القليل جدا حسب نص التوراة وطويت صفحتهم …والان بنوا اسرائيل المزيفين من السلاف الخزر الكذابين المغتصبين لفلسطين لا علاقة لهم ببني اسرائيل ولا بالساميين مطلقا وليس معهم كليم الله موسى عليه السلام ….إنما معهم دعاة الرذيلة واصحاب التاريخ الاسود والفساد والغرور واذنابهم.
والمنطق والعقل على من بفلسطين الان من الدجالين الافاكين الكذابين المتصهينين واذنابهم وبعد ان عايشوا الشعب الفلسطيني وخبروه جيدا اقول :لو كان عندهم ذرة من العقل وفهم الواقع لقالوا: ليس مرتين بل كرروها وكرروها وبقوة لا لللبقاء في فلسطين.. لا لصفقات الوهم إنه الانتحار لنا مع شعب الجبارين ….نعم إنه الانتحار لهم… وعليهم الهروب والعودة الى بلدانهم الاصلية (روسيا وامريكا والمجر اسبانيا واوروبا.) واتركوا الارض لاهلها وقبل فوات الاوان نعم أنصحكم ولا تستحقون النصيحة… إن الله جمعكم لينتقم منكم جميعا ولتسهيل تصفيتكم…
قال تعالى: (جئنا بكم لفيفا )…نحن ننتظر وعد الاخرة لنسوء وجوهكم وندخل المسجد الاقصى كما دخله الفاروق رضي الله عنه من قبل ولا ننتظر مهزلة وفضيحة وغباء صفقة قرنكم …بل ننتظر وعد ربنا القريب باذنه تعالى..
ونقول لشعبنا البطل المناضل …اذهب انت وربك فقاتلا انا معكما مقاتلون والايام بيننا..(اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون)
وحتى لا أتهم أني أبالغ في التوصيف للواقع ……
اذكركم بشعبنا لمن لم يقرا تاريخه أوعمي بصره أو تعامى..واترك الحكم لكم لتعلموا مصداقيتي فيما اقول ..
فاقول: ((إن المراة التي تودع ولدها ليستشهد وتزغرد عند استشهادة .. والرجل الذي يرفض بيع دكان صغير ب١٢٠مليون دولار ….والشاب الذي يفتح صدرة للجندي ويقول له اطلق الرصاص يا جبان لا نخاف من الموت. والشاب ابن ١٩ سنة بسكين يطارد ويقتل الجندي المدرب اعلى انواع التدريب وياخذ سلاحه ويطارد الجنود الاخرين ويقتل ويجرح ويستنفر جيش الاحتلال بعشرات الاف عدة ايام ليبحث عنه ولولا المنافقين لما وصلوا اليه … والبنت التي ترفض نزع حجابها وتستشهد والطفل الذي يحمل بيده الرضاعة وباليد الاخرى حجرا يرجم به الصهاينة…. هل يستسلم هؤلاء او يسلموكم الاقصى وفلسطين؟؟؟
واقسم بربي انهم اغبياء وسفهاء بهذا التفكير الغبي .. ))
هذا هو شعب فلسطين ….إن من يقرا تاريخ شعب فلسطين الجبار العنيد البطل المجاهد الصبور المسلم الغيور ويفهم واقعه سيفهم جغرافيته نحن لن نستبدل صحراء بجنة… ونسوا ان هذه الصحراء هي ارض فلسطين الكنعانية ليس جزءا منها بل كلها لنا وسنرجعها لفلسطين الكنعانية هي كل بلاد الشام وسيناء وعاصمتها القدس ما يعرف الان ب. ( سوريا+لبنان+الاردن+فلسطين +معظم سيناء +فلسطين الحاليةالتي انشاتها بريطانيا ١٩٢٢م للصهاينة وليست التاريخية كما يكذبون في الاعلام)هذه فلسطين ان احببتم ان تعيدوها لنا وتعيدون الفرع للاصل شكرا لكم والا انتظروا سنعيدها نحن…نحن امة ننتصر او نستشهد نمرض ولا نموت الايام بيننا وستروا وما يحصل الان هو لصالحنا واستفزاز لكرامتنا وايقاظ للأمة من سباتها ويا ويلكم ان نهض المارد من غفوته وسينهض ولن تمر مآمراتكم ولكن سنعيد كتابة التاريخ من جديد لتفهم من خلالها الجغرافيا …
(فَسَيُنْغِضُونَ إِلَيْكَ رُءُوسَهُمْ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ ۖ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا ) سورة الاسراء51.
اليس الصبح بقريب ؟؟؟
ا.د.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*