الرئيسية » منبر جلنار الحر » تصريح صادر عن المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد

تصريح صادر عن المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد

حراك


جلنار الاخباري – اصدر المكتب التنفيذي للحراك الاردني تصريحا صحفيا بخصوص حراك المعلمين وصل جلنار الاخباري نسخة منه تاليا نصه:-

انطلاقا من إيماننا العميق بأن حراك المعلمين هو أحد محطات نضال الحركة الوطنية الاردنية، وشريكا فاعلا في الحراك الشعبي الأردني الذي يسعى لتحقيق أهدافه المشروعة في استرداد الدولة سلطةً وموارد.
وتأكيدا على الدرس النضالي الذي سطره حراك المعلمين في التحدي والصبر عندما نجح بإنتزاع حقه الدستوري للمعلمين بأن تكون لهم نقابة تحمي حقوقهم وتحقق مصالحهم ومصلحة الوطن في إيجاد تعليم عصري يساهم في خلق جيل مؤمن بحقوقه وملتزما بواجباته اتجاه وطنه.
وحيث إن حراك المعلمين اليوم في تحدي جديد لنيل مطلب مشروع “علاوة ٥٠ ٪” والذي ناضلت نقابة المعلمين لتحقيقه خلال السنوات الماضية وانجزوا فيه اتفاقات مع الحكومات السابقة التي انقلبت كعادتها على كل اتفاقاتها ووعودها مع الشعب.

فإننا في المكتب التفيذي للحراك الأردني الموحد وإنطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية اتجاه اي تحرك وطني مشروع، نعلن تأييدنا لنقابة المعلمين في حراكها، وندعو كل الحراكات الشعبية والحراكيين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي أعلنت عنها نقابة المعلمين يوم الخميس ٥/٩/٢٠١٩
من الساعة ١٢ -٣ ظهرا
المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد
رحم الله المعلم الحراكي أحمد الحجايا
عاش نضال شعبنا
عاش المعلم
عاش الوطن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*