الرئيسية » هيئات مدنية » ملتقى الشفا الثقافي يكرم المتفوقين من طلبة الثانوية العامة ومدارس الشفا الثانوية

ملتقى الشفا الثقافي يكرم المتفوقين من طلبة الثانوية العامة ومدارس الشفا الثانوية

IMG-20190908-WA0036

جلنار الاخباري – تحت رعاية عطوفة محافظ عجلون أقام ملتقى الشفا الثقافي احتفالا كبيرا بالتعاون مع بلدية الشفا لتكريم سبعة وثلاثين طالبا وطالبة في الفرع العلمي والأدبي من المتفوقين في نتائج الثانوية العامة من مدارس الشفا بحضور عطوفة مدير ثقافة عجلون الأستاذ سامر فريحات ومندوب عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور سالم بني عطا رئيس قسم الإشراف ، ورئيس بلدية الشفا السيد ابراهيم الغرايبة ، وبحضور أولياء أمور الطلبة وجمع غفير من أبناء الشفا .

وبدء الاحتفال بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ، ثم تحدث الدكتور حسين الربابعه رئيس الملتقى رحب بالحضور وبارك للمتفوقين المكرمين وأولياء أمورهم وبين مكانة العلم ودوره في حياة الأمم والشعوب والأفراد وأشار أن الملتقى نذر نفسه لتقديم كل ما هو نافع لأبناء الشفا والمحافظة ، ثم شكر الجهات الداعمة .

ثم تحدث الطالب محمود سعيد الزعارير نيابة عن المكرمين بين فرحتهم بما تحقق لهم وشكرهم للمنظمين لهذا الاحتفال وأكد على حرصهم لمواصلة مشوار الجد والمثابرة .
كما تحدث الدكتور سالم بني عطا رئيس قسم الإشراف بارك للمكرمين تفوقهم وأكد حرص المديرية على بذل أقصى الجهود لخدمة القطاع التربوي وتذليل الصعاب أمام الطلبة وشكر المنظمين للحفل .
وتجدر الإشارة ان من ضمن المكرمين خمسة حصلوا على معدل 99 فما فوق .

ثم قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين من الطلبة وقام بتوزيع الدروع على مدراء المدارس الثانوية . وقد أدار الاحتفال الأستاذ ايمن الربابعه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*