الرئيسية » جامعات ومدارس » جامعة البلقاء تدخل نادي أفضل 1000 جامعة عالمية وفق تصنيف التايمز المرموق عالميا للجامعات

جامعة البلقاء تدخل نادي أفضل 1000 جامعة عالمية وفق تصنيف التايمز المرموق عالميا للجامعات

 

جامعة البلقاء

جلنار الاخباري – في انجاز وطني متميز ، وضمن السلسلة المتألقة من الانجازات الفريدة في ميدان التعليم العالي ، واستمرارا لصعودها ، استطاعت جامعة البلقاء التطبيقية من الدخول من الدخول إلى نادي أفضل 1000 جامعة عالمية وفق تصنيف التايمز المرموق عالميا للجامعات لتشكل علامة فارقة للتعليم العالي الأردني على المستوى العالمي والوطني .

وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي رئيس الجامعة عن سعادته لهذا الترتيب المتقدم الذي يؤكد سعى الجامعة نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية ومن ضمنها التواجد في نادي أفضل ألف جامعة في العالم حسب تصنيف التايمز العالمي المرموق.

مضيفاً أن هذه السابقة التاريخية لجامعة البلقاء التطبيقية جاءت بعد سلسلة من الإنجازات للجامعة في مجال التعليم العالي خلال أربع سنوات من العمل المضنى من كافة أسرة الجامعة حيث واصلت الجامعة تقدمها في التصنيفات العالمية على المستوى المحلي والعربي والعالمي وتكللت هذه الجهود اليوم بعد صدور تصنيف التايمز العالمي المرموق بدخول الجامعة لنادي أفضل 1000 جامعة عالمية في سابقة تاريخية تسجل للجامعة وللتعليم العالي الأردني.

وعليه فإننا في جامعة البلقاء التطبيقية نهدي هذا الإنجاز التاريخي لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم صاحب الرؤى الثاقبة والتي نستمد منها عزيمتنا على المثابرة وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز لنبقى عند حسن ظن قيادتنا بنا وإننا كذلك نهدي هذا الإنجاز لكل فرد في أسرة جامعة البلقاء التطبيقية ولكل أسرة أردنية لا يكاد يخلو كل بيت منها من طالب في جامعتنا الفتية، كما نهديه إلى كافة مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

واكد الزعبي أن ما تحقق من إنجاز يستلزم منا العمل بجهد أكبر في الأيام القادمة للمحافظة على المنجز والتقدم أكثر وأكثر في كافة ميادين التعليم العالي والبحث العلمي.وختاما نقول حق لكل أردني وعربي أن يفتخر بهذا الإنجاز الذي حققته الجامعة. وكنا وسنبقى على العهد في القيام بواجباتنا الموكلة إلينا بكل إخلاص واتفان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*