الرئيسية » أندية وأصدقاء » مستشفى الأميرة هيا وشرطة عجلون يشاركان المرضى فعاليات ” يوم التغيير”

مستشفى الأميرة هيا وشرطة عجلون يشاركان المرضى فعاليات ” يوم التغيير”

hae

جلنار الاخباري – أقيمت في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري فعاليات يوم التغيير بحضور مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري ومشاركة مديرية شرطة عجلون.

وأكد العميد الحموري ان مديرية الخدمات الطبية دأبت على إقامة هذا اليوم والذي يشكل نوعا من الخدمة الإنسانية والاجتماعية المقدمة للمرضى على أسرة الشفاء تضاف للخدمات الصحية والطبية المقدمة لهم، حيث تم القيام بجولات على مختلف الأقسام وتوزيع الهدايا على المرضى.

وأضاف العميد الحموري ان مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري حقق العديد من الانجازات الطبية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا تزويد المستشفى بجهاز التنفس الاصطناعي المساند والذي يستخدم لاطفال الخداج وجهاز تصوير ضوئي متخصص لأطفال الخداج وهي من الأجهزة المتطورة في هذا المجال، كما تم تنظيم حملة للتبرع بالدم داخل المستشفى وعقد عدد من المحاضرات التوعوية في مجالات العنف الأسري ومكافحة التدخين وتوزيع بروشورات توعوية على المواطنين.

واشاد العميد الحموري بالتعاون الكبير والتشاركية المستمرة مع مديرية شرطة عجلون في مختلف المجالات وخاصة التوعية الأسرية والعنف الأسري حيث يتم التنسيق بشكل مستمر لإعطاء المحاضرات من قبل قسم حماية الاسرة خاصة مع وجود قسم الإرشاد النفسي داخل المستشفى والذي يعنى بهذا المجال، معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها مديرية شرطة عجلون بكافة كوادرها واقسامها في سبيل حفظ الأمن والمحافظة على مصالح المواطنين.

من جانبه أكد رئيس مركز أمن القضاء الرائد نعيم العبادي ان مديرية شرطة عجلون تعتز بهذه التشاركية مع مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري كصرح طبي متميز، منوها إلى حرص جهاز الأمن العام على توفير البيئة المناسبة للكوادر الطبية لتقديم الخدمة المثلى للمواطن بعيدا عن كافة أشكال العنف والفوضى التي تحدث أحيانا خاصة الاعتداءات على الأطباء والكوادر الطبية.

وعلى هامش يوم التغيير قدم رئيس قسم حماية الاسرة النقيب عدنان الخوالدة محاضرة تحدث فيها عن إدارة حماية الاسرة وابرز الواجبات التي تظطلع بها ودورها في التعامل مع القضايا الأسرية المتعلقة بالأطفال والنساء في سبيل حماية الاسرة الاردنية.

وشارك خلال هذا اليوم مرتبات وكوادر المستشفى وفرع الشرطة المجتمعية في عجلون، حيث عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الطيبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*