الرئيسية » الرئيسية » وزير الصحة يشارك بمؤتمر قطر الاول للصحة العامة

وزير الصحة يشارك بمؤتمر قطر الاول للصحة العامة

IMG-20191118-WA0006جلنار الاخباري – يشارك وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم ممثلا عن المملكة في اعمال مؤتمر قطر الأول للصحة العامة تحت عنوان “الصحة العامة بمشاركة عدد من الدول العربية والاجنبية.
وقال الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر سيقدم اوراق عمل خلال المداولات النقاشية في المؤتمر حول النظام الصحي في الاردن والتحديات والصعوبات التي تواجه القطاع.
كما بين ان الدكتور جابر سيمثل الاردن في طرح مواضيع حول انجازات الوزارة في مجال التوسع في تقديم الخدمات الصحية الشاملة لجميع المواطنين والمقيمين على ارض المملكة من خلال المراكز الصحية والمستشفيات.
مشيرا الى ان الاردن استطاع توفير الخدمات الاساسية للرعاية الصحية التي تشمل التثقيف والتوعية الصحية وتعزيز التغذية والمطاعيم والوقاية المجتمعية من الامراض السارية والتشخيص المبكر والعلاج وتوفير الادوية والعقاقير الاساسية.
ويعقد المؤتمر على مدى في دولة قطر بمشاركة 50 متحدثا محليا وإقليميا ودوليا من قيادات وزارات الصحة العامة والوزارات المعنية الأخرى والمؤسسات الطبية والأكاديمية إضافة إلى مؤسسات الصحة العامة الرائدة في العالم الى جانب حضور نحو 500 مشارك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*