الرئيسية » مهرجان جرش » سماوي يلتقي رؤساء هيئات جرش الثقافية

سماوي يلتقي رؤساء هيئات جرش الثقافية

IMG-20191223-WA0008

جلنار الإخباري ـ عبدالناصر الزعبي

التقى صباح الأمس المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي رؤساء هيئات جرش الثقافية بمقر جمعية الحرف اليدوية في جرش وبحث معهم سبل تعزيز دور الهيئات الثقافية في جرش وإسهامها في برامج مهرجان جرش للثقافة والفنون على مدار العام.

وبين سماوي ان هذا اللقاء ألتنسيقي ألتشاوري لدراسة إمكانية التعاون مع هيئات جرش الثقافية في المهرجان القادم وتواجد مندوب من الهيئات في لجان المهرجان المعنية وأوضح سماوي أن اللقاء يهدف لإحياء الحالة الثقافية في جرش على مدار العام في غير وقت المهرجان، وبين انه طرح رؤساء الهيئات مجموعة مشاريع ثقافية سنأخذها بعين الاعتبار وسيتم دراستها لتقدم خلال فترة المهرجان.

ولفت سماوي أنه سيتم التنسيق من قبله مع رئيس بلدية جرش الكبرى ليكون هناك تميز للقائمين على العمل الثقافي وللهيئات الثقافية وأردف سماوي بأنه سيتم التنسيق أيضا مع ووزير الثقافة بخصوص المشاريع المطروحة للدراسة من قبل الرؤساء وتحتاج لدعم وتنسيق من وزارة الثقافة.

اللقاء ألتنسيقي هذا جاء بتنظيم من رئيس منتدى جبل العتمات الثقافي المهندس خلدون عتمة لتمكين الهيئات الثقافية من القيام بدورها بشكل مباشر وتمثيلها من خلال اللجان المعنية.

وأبدى رؤساء الهيئات الثقافية في جرش ارتياحهم خلال الحوار الذي جرى في اللقاء ألتشاوري الذي وصفوه بالبادرة الجديدة والمميزة وأكدوا مطلق التعاون.

IMG-20191223-WA0007

IMG-20191223-WA0008٠

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*