الرئيسية » منبر جلنار الحر » بيان صادر عن لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية

بيان صادر عن لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية

بيان هام

جلنار الإخباري – 

ترفض لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية البدء بتفعيل صفقة الغاز مع العدو الصهيوني وتستنكر موقف الحكومةالأردنية الضاربة بعرض الحائط وبكل استخفاف بمشاعر الشعب الأردني الرافض لهذه الصفقة .

في اللحظة التي انتظر الشعب جميعه موقفا وطنيا حقيقيا من الحكومة الأردنية بالغاء صفقة العار لشراء غاز فلسطين المحتلة المسروق من العدو الصهيوني في ظل ما يعلن عنه هذا العدو علنا من ضم أراضي الأغوار والذي لا يخفي مطامعه شرق النهر لتحويل الاردن إلى وطن بديل للفلسطينيين ضمن تسريبات صفقة القرن التي تنهي الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.
وأننا في لجنة حماية الوطن النقابية لندعو كل شرفاء هذا الوطن للوقوف في وجه هذه الصفقة واسقاطها والدعوة للمشاركة مع كل الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية الرافضة والداعية لوقفها، وندعو الحكومة الأردنية إلى وقف هدر أموال الشعب الأردني لتسليح جيش الاحتلال ورفاهية المستوطنين واستثمار هذه العشرة مليارات دولار لخلق مشاريع إنتاجية وطنية وفرص عمل الاردنيين واستخراج الموارد الطبيعية الاردنية وعدم رهن أمن الطاقة والوطن بيد عدو هدد سابقا بتعطيش الاردن.

كما واننا في لجنة مقاومة التطبيع النقابية نؤكد على موقفنا الدائم من رفض كافة أشكال التطبيع مع عدو عنصري محتل لاراضينا العربية ونرفض بأي شكل إزالة حالة العداء مع العدو الصهيوني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*