الرئيسية » من وراء الحدث » رسالة شكر وتقدير ومتابعة وتحفيز من لجنة ائتلاف العشائر الأردنية

رسالة شكر وتقدير ومتابعة وتحفيز من لجنة ائتلاف العشائر الأردنية

العشائر الاردن

جلنار الإخباري –

لجنة ائتلاف العشائر الأردنية

“رسالة شكر وتقدير ومتابعة وتحفيز”
عطفًا على الخطة الاستراتيجية المرفقة ادناه
فان لجنة ائتلاف العشائر الاردنية تتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم الذي تقبل هذه الخطة وباركها وأوعز بتوجيهاته السامية للحكومة بإصدار قرار مجلس وزراء لاقرارها ووضعها موضع التنفيذ .
جاء هذا على لسان دولة الرئيس عمر الرزاز يوم امس في الاجتماع الذي تم في الديوان الملكي العامر مع شيوخ ووجهاء عشائر قبيلة عباد الاكارم بحضرة صاحب الجلالة ، وقال بان النية تتجه لتوزيع أراضي من أراضي الدولة للمواطنين لغايات الزراعة والسكن والمشاريع المستدامة للتنمية بناء على توجيهات صاحب الجلالة .
وفي هذا المقام فان لجنة ائتلاف العشائر الاردنية تتقدم بداية للشعب الاردني العظيم على امتداد الوطن الاردني وخارجة اللذين أصروا على مقاومة كل تغول على امتلاك الاراضي الأردنية ومقاومة كل فعل او امر مخالف يعبث بملكيتها وقانونيتها ، وذلك بتكثيف الجهود وعقد الاجتماعات والندوات وإصدار كتب خاطبت الحكومة ونشر بيانات تحذيريه ومتابعة حثيثة لاعمال التسجيل في مواقع عده ، وأننا في هذه الرسالة اذ نشكر كل من آزرنا وساعدنا لاستبيان الطريق السليم ونذكر منهم : دولة الاستاذ فيصل الفايز الذي كلفناه بحمل هذه الخطه ونقلها بأمانة واخلاص ووضعها بين يدي صاحب السلطات الثلاث الأردنية ، صاحب الحل والربط ، صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه .
ونشكر أيضا دولة الاستاذ عون الخصاونة ودولة الدكتور عبد الرؤوف الروابده والدكتور موسى بريزات المفوض العام لحقوق الانسان والأستاذ مصطفى العماوي والمهندس معين الصايغ مدير الاراضي السابق واللواء المتقاعد عارف الحيدر الزبن مساعد رئيس هيئة الأركان السابق .
ولنكن منصفين بعد شكر كل من عمل عملًا صالحًا ، فلا بد من ذكر كل من عمل عملًا غير صالح سواء بقصد او بغباء (فكلاهما بحق الوطن سواء) نذكر رئيس الوزراء السابق ورئيس هيئة الأركان السابق الذين عملا سوية على إصدار كتاب لتسجيل جميع أراضي املاك الاردن باسم هيئة اركان القوات المسلحة وهذا امر مخالف الأعراف والقوانين واحكام الدستور ، وكذلك وزير الداخلية حينها لمساعدته لهم بإصدار توصيات من اللجنة الأمنية برئاستة ويوصي لهذا الأمر.
وبهذه المناسبة فان لجنة ائتلاف العشائر الاردنية إذ تتمنى على دولة الرئيس عمر الرزاز وأعضاء حكومته الكرام ان يعملوا بأمانة وعدل دون محاصصة او جهوية مناطقية، وان يبتعدوا كل البعد عن الشخصية والتبعية والرياء،وان لا يعتمدوا أسلوب من سبقهم بالتزلف والانبطاح والارتهان للمحسوبية والواسطة والاجندة الخاصة وأيديولوجيات مستوردة .
“على ان تطبق هذه الخطة جغرافيا لأجل المحافظة على الديموغرافيا”
وان تكون شاملة بخطة طويلة الأمد لتنمية اجتماعية اقتصادية أمنية مستدامة.
وان لجنة ائتلاف العشائر الاردنية لن تتخلى عن نهجها المعتمد منذ اعتمادها متبعة منهاج عمل يؤدي في النهاية للمحطة المنظورة ، للمحافظة على خير ارض الاردن للأردنيين وهويتهم الاردنية الصامدة .
والله من وراء القصد
#ائتلافعشائرالاردن
#فوازمحمدالفايز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*