الرئيسية » كتاب » الفحيص.. دروس في الابداع!

الفحيص.. دروس في الابداع!

عوني فريجكتب عوني فريج
بالعزيمة والاصرار وروح الكفاح ..حقق فريق نادي الفحيص للسيدات لقب بطولة الشارقة العربية لكرة السلة بجدارة واستحقاق وبعد مسيرة جميلة توجها بلقب للذكرى والتاريخ ..متفوقا على نخبة الفرق العربية العريقة والمعروفة على صعيد اللعبة واخرها سبورتنج المصري.

فريق سيدات الفحيص اكد على أرض الواقع ان العزيمة تذلل الفوارق الفنية والمالية ..بدليل انه شارك في البطولة منذ سنوات ولم يعتلي الصدارة ابدا ..لكنه استطاع هذا العام ان يحقق طموحه امام فرق تسلحت بالدعم والامكانات والاهتمام .. فتفوق عليها بالاصرار ورغبة الانتصار.

انجاز الفحيص العربي تكمن اهميته بان هذا الفريق يخوض منافسات البطولات المحلية.. في ظل غياب المنافسات الحقيقية التي تضعه امام المحك القوي والصحيح.. حيث يعاني من تراجع الاهتمام لدى الاندية بالفرق النسوية على صعيد اللعبة.. ولهذا يستحق الفريق التقدير على تلك الجهود.

ادارة نادي الفحيص برئاسة الصديق ايمن سماوي.. تستحق التقدير فقد كان لجهودها الكبيرة وحرص رئيسها على مواصلة دعم هذا الفريق المبدع.. كبير الاثر بمواصلة مشواره الواثق في البطولة للعام الثاني على التوالي ليكون اللقب نتاج هذا الجهد الكبير والاهتمام والرعاية.. لها التحية.

نتمنى ان يتواصل الدعم لفريق الفحيص ولكل الفرق التي تهتم بالرياضة النسوية على مستوى السلة وغيرها من الرياضات الاخرى.. لا سيما وان الاهتمام بالرياضة النسوية على مستوى الاندية ضعيف ولا يتناسب مطلقا مع الحماس ورغبة التفوق من قبل اللاعبات في مختلف الرياضات.

هناك مقولة رياضية تؤكد بأن من السهولة الوصول الى القمة ..لكن الصعوبة تكمن في المحافظة عليها .. ولهذا نتمنى على ادارة نادي الفحيص واتحاد اللعبة مواصلة الاهتمام بدعم هذا الفريق المبدع .. حتى يواصل مشواره ليس فقط على الصعيد المحلي وانما المشاركة في البطولات الخارجية.. مبارك الانجاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*