الرئيسية » من وراء الحدث » تشكيل غرفة عمليات لمديرية شباب الزرقاء

تشكيل غرفة عمليات لمديرية شباب الزرقاء

IMG-20200324-WA0001جلنار الإخباري

بتوجيهات مباشرة من وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، تم تشكيل غرفة عمليات لمديرية شباب محافظة الزرقاء وتم تجهيز بيت شباب الزرقاء الواقع في مدينة الامير محمد للشباب بعد تعقيمه بالتعاون مع بلدية الزرقاء، تحسبا لأي طارئ لا قدَّر الله، ويحتوي البيت على ?? غرفة و ?? سريرا.

وقد عملت كوادر المديرية وبالتعاون مع المدينة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، على نشر التوعية للمواطنين لطرق الوقاية من فايروس كورونا، وضرورة التزام الجميع ببيوتهم، من خلال بث الرسائل من الشباب أنفسهم للمواطنين وعبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمديرية والمدينة والمراكز الشبابية.
وقد بين مدير الشباب بأنه تم تشكيل مجموعات شبابية من خلال تقنية الواتس اب باشراف رؤوساء ومشرفي المراكز الشبابية، للوصول الى أكبر عدد ممكن لتوعية الشباب وذويهم ومعارفهم للخطر المحدق وأهمية الوقوف يدا واحدة لاجتياز الازمة.

وكذلك تم تشكيل لجان تطوعية من مجموعات شبابية، على أهبة الاستعداد للمشاركة بأي عمل تطلبه او تحتاجه الدولة، كما أن كافة أندية محافظة الزرقاء شكلت لجانا تطوعية للمساعدة والمساندة بأي أمر تطلبه الحكومة وقد أبدت استعدادا تاماً لاعتماد مرافقها وآلياتها وفرقها للعمل على مساعدة الجيش والقوات المسلحة في اجتياز هذه الأزمة التي تهدد الانسانية جمعاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*