الرئيسية » لمكتب المسؤول » شكوى على مكاتب وزراء السياحة والصحة والعمل

شكوى على مكاتب وزراء السياحة والصحة والعمل

رسالة

جلنار الإخباري
تاليا هذه شكوى وصلتنا من موظفة أردنية في أحد فنادق البحر الميت حول معاناتها المدرجة من قبل إدارة الفندق،وتتمحور حول حقوق الإنسان ،وكيف يتم إنتهاكها من قبل رأس المال المحمي من قبل السلطة،ونوردها بدون تدخل ونحتفظ بإسم الموظفة والفندق لحين الحاجة:
انا موظفه في فندق “……….” من 10-11-2019
وقعت معهم عقد توظيف بتاريخ 1-3-2020 طلبوني للعمل بتاريخ 4-5-2020 لجائحة كورونا بوظيفتي كموظفة استقبال ونزلت وقمت بعملي راتب شهر ? اعطوني فقط ??? دينار بحجة انا مش موظفه رسميه وما بيطلعلك راتب كامل وراتب شهر ? اعطوني فقط ??? بنفس الحجه وانه انا ما بيطلعلي شي من الضمان تعرضت لاصابة عمل بأول اسبوع بسبب الغرفة مليئه بحشرات البق على كافة جسمي وطلبت ارسالي إلى المشفى لتشخيص حالتي ما وافقوا وطلبت أخصائي وعلى الفاضي كان في دكتور من الجيش المسؤول عن طلاب الحجر شخص حالتي وعرض صوري على اخصائيه واقرت انها حشرات بق وطلع وكشف على غرفتي ووجد فيها بق وعالجني بالكورتزون ووصفتلي الاخصائيه على ادويه وقمت بشرائها على نفقتي الخاصه وارسلوها اهلي من عمان
ب تاريخ 25-5-2020 بعتولي بإنهاء خدماتي وانا متواجده بالحجر بالفندق طالبت بكتاب بإنهاء خدماتي والتكفل بعلاجي وتعقيم ملابس وايصالها إلى بيتي بورق رسمي لاضمن حقي ولكن ما وافقوا وراتب شهر ? لم استلمه كونه مش كامل رفضت استلامه.
IMG-20200527-WA0008 IMG-20200527-WA0010

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*