الرئيسية » محافظات » تعاون مشترك بين بلدية اربد واتحاد الجمعيات الخيرية فيها لخدمة مثلى للمجتمع المحلي

تعاون مشترك بين بلدية اربد واتحاد الجمعيات الخيرية فيها لخدمة مثلى للمجتمع المحلي

جلنار الإخباري

التقى اليوم الدكتور معين الشناق رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد وأعضاء الهيئة الإدارية كل من السيد عبدالله جرادات والسيد كاظم الكفيري بعطوفة رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني في مكتبه بدار البلدية .
حيث دار حوار موسع حول أنشطة الاتحاد ومشاريعه واهدافه وبناء التعاون المشترك بين البلدية والاتحاد للوصول إلى خدمة مثلى للمجتمع المحلى ومنه القطاع التطوعي.
وقد توافقت الرؤى والأهداف والافكار بين الطرفين حيث رحب عطوفة المهندس حسين بني هاني بالأفكار التي طرحت ومن ضمنها إقامة معرض دائم لمنتجات مشاريع الجمعيات والمشاريع الانتاجية المنزلية ودعم مشروع بيت الملابس وبيت الطعام (المونة) الذي يعكف الاتحاد على إقامتها والتعاون على توفير وسائط النقل للمساعدات.
وثمن عطوفة رئيس البلدية زيارة رئيس الاتحاد والوفد المرافق هذه الزيارة حيث تم تكليف المعنيين لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق علية واعداد مذكرة تعاون مشترك بين الطرفين .
ومن جانبه شكر رئيس الاتحاد د.معين الشناق رئيس البلدية والحضور على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب وإبداء الرغبة بشراكة حقيقة مع الاتحاد لإيجاد الأفكار التي طرحت على أرض الواقع خدمتا لأبناء المجتمع المحلي في محافظة اربد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*