الرئيسية » تكنولوجيا » *هواوي العالمية تختار عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلقاء التطبيقية عضوا في لجنة تحكيم مسابقة هواوي العالمية

*هواوي العالمية تختار عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلقاء التطبيقية عضوا في لجنة تحكيم مسابقة هواوي العالمية

جلنار الإخباري

اختارت شركة هواوي العالمية عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور خلف ختاتنه عضوا في لجنة تحكيم مسابقة هواوي العالمية عن أفضل تطبيق على المستوى العالمي.
وقال الدكتور خلف ختاتنه أن المسابقة تهدف الى ” ابتكار تطبيقات HMS” والى الهام المطورين العالميين للاستفادة من القدرات المفتوحة في هواوي HMS Core لإنشاء تطبيقات مبتكرة لتقديم خدمات أفضل لحياة ذكية الى أكثر من 600 مليون مستخدم لجهاز هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة.
وأشار الدكتور ختاتنه إلى أن مجموع جوائز المسابقة يصل لمليون دولار أمريكي حيث سيتم منح جوائز لكل منطقة بمبلغ 200.000 دولار أمريكي وتقام المرحلة النهائية في كل منطقة .
وسيقوم الحكام بترتيب الأعمال حسب درجة تقييم العرض التقديمي وسيتم اضافة الدرجات الإضافية وسوف تعلن النتائج في نهاية شهر تشرين أول من هذا العام.
يشار إلى أن جامعة البلقاء التطبيقية ومن خلال اتفاقية التعاون مع شركة هواوي التي وقعها عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي والمدير الاقليمي لشركة هواوي في الشرق الأوسط احتضنت اول أكاديمية لشركة هواوي في الجامعات الأردنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*