الرئيسية » تحت القبة » المسلماني: الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

المسلماني: الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

جلنار الإخباري

قال النائب امجد المسلماني في بوست له على صفحته الشخصية على الفيس بوك ان الحكومة تعتبر شركات الطيران الاردنية أعداء وليس شركاء وطالب المسلماني باشراك شركات الطيران الأردنية باعادة الأردنيين المغتربين إلى الأردن وجاء بوست المسلماني بحسب النص التالي :

الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية..

نطالب باشراك شركات الطيران الاردنيه باعادة الاردنيين الى المملكة اذ ان استثناء شركات الطيران الاردنيه وحصر العملية في شركة محدده يعتبر مناف للعدالة ويتعارض مع مبادىء المنافسة ويشكل احتكار مخالف للقانون.

و اذا لم يتم اشراك شركات الطيران في اعادة الاردنيين ستتوجه هذه الشركات الى القضاء للمطالبة بحقوقها وتطبيق قواعد المنافسه ووقف الاحكتار والذي لن تصمت عنه هذه الشركات.

و هذه الإجراءات قد تكون تخفي اهدافا تؤدي الى افلاس وإغلاق شركات الطيران الاردنية والابقاء على شركة واحدة تحتكر كافة انواع النقل الجوي ومما يشير الى ذلك ان الحكومة اغلقت كافة الابواب امام هذه الشركات للحصول على قروض بحجة ان سياسة البنك المركزي لا تتوافق مع التعليمات التي وضعتها في حين انها منحت قرض لهذه الشركة بضمانة الحكومة بقيمة خمسين مليون دينار .

و لا بد من محاسبة كل من اتخذ هذه الاجراءات المجحفة بحق شركات طيران وطنيه تشغل اردنيين وتدفع رسوم وضرائب لخزينة الدولة فهذه الشركات وطنية وليست عدو للحكومة.

ان احتكار اعادة الاردنيين في شركه واحده الحق خسائر بالشركات الاخرى وشكل خروج على مبادىء المنافسه ومنع الاحتكار وهي إجراءات تجعل هذه الشركات تلجىء للقضاء للمطالبة بالتعويض ووقف هذا القرار المجحف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*