الرئيسية » الرئيسية » وزير الشباب يفتتح مركزي شباب بُرما وكفرخل في محافظة جرش

وزير الشباب يفتتح مركزي شباب بُرما وكفرخل في محافظة جرش

جلنار الإخباري

افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الاربعاء ، في محافظة جرش مركزيّ شباب برما وشباب كفرخل، بحضور محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود وأمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور ورئيس مجلس المحافظة رائد العتوم ومدير الشباب احمد الحسن وعدد من الهيئات الشبابية.

ووجه البريزات رئيسي المركزين الى أهمية الاهتمام بالشباب وتقديم كافة البرامج النوعية المتطورة التي تلبي احتياجاتهم وطموحاتهم، مشددا ان المراكز ذات مساحات إبداعية وفرص تمكن الشباب من ممارسة هوياتهم بمجرد سماح الوضع الوبائي بذلك.

المركز الذي تم افتتاحه اليوم في كفرخل يشمل على صالات متعددة الأغراض وصالة أنشطة كبيرة، ومرسم، وملعب خماسي، وقاعة حاسوب، ثم افتتح البريزات مركز شباب برما، واشاد بجهود إدارة المركز في دعم الطاقات والإبداعات الشبابة بالمنطقة.

‏‎كما زار البريزات مجمع جرش الرياضي، وتأكد من واقع البنية التحتية للمجمع، واطَّلع على البرامج والأنشطة الرياضية والترفيهية المقدمة للشباب، مشيراً إلى ضرورة تطبيق كافة الاجراءت الاحترازية والوقائية والصحية للمحافظة على صحة رواده، وفي بيت شباب جرش، اطلع البريزات على جاهزيته، واستمع الى شرح مفصل من مدير شباب محافظة جرش أحمد الحسن حول أعمال التطوير المستمرة في المديرية، مؤكداً على أهمية الاستثمار وتنشيط بيت الشباب من الناحية السياحية، مع المحافظة على هويته الشبابية.

وتابع البريزات جولته الميدانية عقب افتتاحه مركزي شباب برما وكفرخل في محافظة جرش، إلى مديرية شباب عجلون ورفقه فيها محافظ عجلون سلمان النجادا، تجول خلالها على مرافق المديرية، واستمع الى موظفيها واطلع على احتياجاتهم ومتطلباتهم في سبيل النهوض بواقع الحركة الشبابية، مشدداً على ضرورة تهيئة المباني وتطبيق كافة الاجراءت الاحترازية والوقائية والصحية، مشددا على أهمية تعقيم كافة المباني والمرافق باستمرار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*