الرئيسية » بورصة مرشحي الانتخابات » المرشح الحوامدة يوجه رسالة لمؤازربه ومحبيه

المرشح الحوامدة يوجه رسالة لمؤازربه ومحبيه

جلنار الإخباري

وجه المرشح د. حسن الحوامدة رسالة إلى أبناء دائرته الانتخابية في محافظة جرش تاليا نصها:_

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:( فإذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين).
الأخوة والأخوات أبناء محافظة جرش الابيه :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخاطبكم اليوم وبعد التوكل على الله معلنا ترشحي للانتخابات البرلمانية لمجلس النواب التاسع عشر، من خلال * قائمة الحق * آملا أن تمدوني بمؤازرتكم ودعمكم حتى انال شرف تمثيلكم في مجلس النواب لتحقيق الإصلاح الذي تنشدون والعدالة التي تريدون فبأصواتكم فقط سيتحقق التغيير قاطعا على ذاتي العهد والوعد بأن اكون القوي الأمين في الدفاع عن حقوق محافظتي الابية وحقوق الوطن بكل شجاعة وجرأة.
وبما ان واجب الدولة الأساسي هو إيجاد مجتمع مستقر وآمن لجميع المواطنين وضمان عيش كريم وتقدم اجتماعي مبني على الحرية والعدل والمساواة بين كافة فئات المجتمع.
وأن آلية عمل مجلس النواب مستمدة من الدستور من باب التشريع والرقابة على أداء الحكومة المنوط بها تطبيق وتنفيذ القوانين والتشريعات بشفافية ومساواة وعدالة لكافة مناطق الوطن ليأتي دور نائب المحافظة لضمان عدالة توزيع المكتسبات الوطنية المنوط تقديمها بالحكومة لتحقيق تنمية وطنية شاملة لكامل الوطن من تعليم وصحة وبنية تحتية متطورة ولائقة ومشاريع استثمارية ووظائف قيادية وغير قيادية وغيرها من المكتسبات والحقوق لتحصل محافظة جرش الأبية على حصتها العادلة.
وفي ضوء ما تقدم اسمحوا لي أن أشارككم برنامجي الانتخابي الذي سأعمل على تنفيذه والذي يتفق مع المبادئ التي اؤمن بها وفيها كل الخير للوطن عامة ولمحافظتي الجميلة خاصة.
اولا : نائب وطن
القيام بدوري التشريعي الملتزم الحريص على مصلحة الوطن والمواطن.
القيام بدوري الرقابي على أداء الحكومة في تنفيذها التشريعات والقوانين والتصدي لأي خلل أو تجاوز عليها أو على الدستور .
دعم استقلالية القضاء ورفع سقف الحريات وحرية الصحافة ووسائل الإعلام، ودعم التوسع في صلاحيات مجالس اللامركزية وإن يكون منصب المحافظ بالانتخاب وليس بالتعيين وعلى رأس مجلس المحافظة.
دعم العمل النقابي ، ومكافحة الفساد والفاسدين ، والمطالبة بتغيير نهج التعيينات للمناصب والوظائف العليا بحيث يكون التنافس بالمؤهلات هو الفيصل وأن تكون فرصة هذه الوظائف حق مكتسب لكل اردني مؤهل من خلال تشريع مناسب.
المحافظة على إبقاء قطاعي التعليم والصحة تحت الاداره الحكومية ، والمطالبة بدمج الهيئات المستقلة بالوزارات وإعادة النظر بالحد الأعلى للأجور والمرتبات العليا.
اما دعم الشباب ودعم المرأة ومشكلة الفقر والبطالة وتحسين مستوى المعيشة وارتفاع الأسعار وانخفاض الأجور وغيرها من أوجاع المواطنين والتي تفاقمت كنتاج طبيعي لسياسات الحكومات السابقة والتي كانت دوما تلجأ إلى الاقتراض لحل ازماتها لتسديد أقساط الديون من جيب المواطن عن طريق رفع واستحداث الضرائب والرسوم على كل مناحي معيشة المواطن .
والحل الوحيد الذي سأبذل قصارى جهدي لتحقيقه هو بتخفيض نسبة ضريبة المبيعات وتخفيف عبء ضريبة الدخل على التاجر والصانع والمستثمر والموظف بحيث تكون أكثر عدالة على فئات المجتمع وسيكون له الأثر الإيجابي لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق النمو المطلوب والانتقال نحو الإنتاجية التي ستخلق فرص العمل والوظائف لحل مشكلة بطالة الشباب والفقر وتحسين معيشة المواطن ، وكذلك تخفيض رسوم نقل الملكية ورسوم الأبنيه لتشجيع الاستثمار بقطاع الأبنية والعقارات لتمكين المواطن الحصول على سكن كريم بسعر معقول.
ثانيا : نائب محافظة جرش
العمل جاهدا على تحويل جرش إلى منطقة تنموية استثمارية من خلال تشريعات تمنح المستثمر إعفاءات وامتيازات تشجيعية كافيه لاقناعه بالاستثمار سيما وأن جرش تمتلك إمكانات سياحية وزراعية طبيعية وكذلك ايدي عاملة مؤهلة ولما تتمتع به جرش بموقعها المتوسط المميز بين ستة محافظات من ضمنها العاصمة الحبيبه.
المطالبة والعمل على أنصاف محافظتي الجميلة باستحداث لواء لجرش والمطالبة بجامعة حكومية على تراب جرش اسوةً بباقي محافظات المملكة وكذلك مستشفى عسكري على أراضي المحافظة .

هذا بياني الانتخابي بين أيديكم وكلي امل بكم الدعم والمؤازرة لتحقيق ما تستحق منا جرش ، والله اسأل السداد والصواب في القول والعمل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرشح محافظة جرش
* قائمة الحق* رقم ٤
د. حسن حوامده
خبير مالي واقتصادي
مستشار ضريبي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*