الرئيسية » محافظات » بيان صادر عن رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي

بيان صادر عن رئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي

جلنار الإخباري

بسم الله الرحمن الرحيم
الاهل والعشيرة أبناء محافظة عجلون الكرام
تحية تقدير واعتزاز وكرامة ،،

امّا وان عبرنا محطة الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر والتي امتدت على مساحة الوطن الحبيب ، وقد افضت الصناديق بما جمعت وخرجت النتائج الأولية .

فإننا نقدم خالص التهاني واجمل التبريكات لأصحاب السعادة النواب الذين فازوا وندعو لهم بالتوفيق والسداد وان يعينهم الله على هذا الحمل وهذه المسؤولية العظيمه.

بنفس الوقت لا يخلو الامر من مُنتقد او مُلاحظ او معترض ، فذلك مردّه للقانون وسيادته الذي جعل مجالاً لتقديم الطعون والمظالم ليقول القضاء كلمته عملاً بأحكام القانون .

ومن منطلق الشعور بالمسؤولية وتقديراً للظروف الراهنة واهمية المرحلة القادمة ، فإننا لابد ان نستمر في تواصلنا بالمحبة والمودة وصلات القربى والارحام والاحترام المتبادل لنبقى كما نحن دائما على العهد والوفاء وعلى درجة عالية من الالتزام والحفاظ على النظام العام وهيبة الدولة وحماية المقدرات ، وهو ما عُرف دوماً عن أبناء جبل عجلون الذين هم في طليعة المحبين للوطن والمنتمين لترابه والمخلصين لقيادته الحكيمة الغيورين على مصلحته ، ضاربين في ذلك أروع الأمثلة في السلوك القويم والعطاء وعمل الخير “فَخَيْرُ النَّاسِ أَنْفَعَهُمْ لِلنَاسْ”

ولتستمر المسيرة بعون من الله وتوفيقه ليبقى الوطن سالماً معافى بقيادتة الهاشمية المظفرة
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
صدق الله العظيم

د. محمدنور عطا الصمادي
١٣ تشرين ثاني ٢٠٢٠م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*