الرئيسية » الرئيسية » (1600) دينار تعالج أم لسبعة اطفال فقدت بصرها

(1600) دينار تعالج أم لسبعة اطفال فقدت بصرها

ام بكرجلنار جرش ـ خاص

حط على مكاتب جلنار جرش تقرير طبي صادر عن عيادة الدكتور عادل المومني استشاري طب وجراحة العيون.. يفيد التقرير بأن المريضة (فاطمة) راجعت العيادة وبعد المعاينة الطبية اللازمة لها وجد هناك ماء ابيض “ساد” ناضج في كلتا العينين، وجراء ذلك فإن المريضة بحاجة لإجراء عملية لإزالة الـ”ساد” وزراعة عدسات داخل العينين، وبحسب التقرير المرفق بالخبر تقدر كلفة العملية للعينين بألف وستمئة دينار اردني.
فاطمة (اسم مستعار) هي أم لسبعة أطفال تقطعت بها السبل بعد ان اصيبت بالعمى في كلتا العينيين منذ ما يقارب العام، وهي تسكن احد احياء جرش القديمة، تعاونت جاراتها لتجمع المبلغ لمعرفتهن بمدى معاناة فاطمة وفقرها، ومدى حاجتها للعملية، ليعود لها بصرها، وما كان من جاراتها الا ان جمعن نصف المبلغ وبواقع (800) دينار، وعجزن هن الأخريات ان استكمال المبلغ الذي افاد به تقرير طبيب العيون، الذي هو بدوره خفض ايضا القيمة المطلوبة لعيادته الى اسعار الكلف بحسب مرافقي فاطمة.
وناشدت الجارات عبر مكاتبنا أهل الخير لتقديم المساعدة بالطريقة التي تناسبهم ووضعن ارقام هواتف وعنوان المريضة لمن اراد تقديم المساعدة من خلالنا، وكذلك ننشر التقرير الذي يحمل ارقام هواتف الطبيب الذي نظم التقرير ليصار الى الدفع مباشرة في العيادة لمن يريد ذلك.

لمساعدة المريضة التواصل على الرقم
0772100248

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*